لديك الحق في إرجاع أي/كل العناصر التي اشتريتها مباشرة من الموقع خلال سبعة أيام من استلام المنتج. تأكد من دراسة ما يلي بعناية قبل إرجاع العنصر (العناصر) إلينا.
- أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] للتأكد من إرجاع المنتج خلال سبعة (7) أيام من وقت استلامك للمنتج.
- قم بتضمين رقم الطلب: يمكنك بسهولة العثور عليه في رسالة البريد الإلكتروني للتأكيد أو حتى الوصول إلى حساب Riblor للحصول عليه هناك.
- يجب أن يكون المنتج غير مستخدم - في عبوة المنتج الأولية وفي نفس الحالة الجديدة كما كان عندما تم استلام المنتج.
- تذكر أن تتأكد من تحديد الطريقة التي تريدنا أن نتعامل بها مع إرجاعك - سواء كان ذلك عن طريق استرداد الأموال أو الاستبدال أو مذكرة الائتمان. لا يمكن إرجاع المنتجات المخصصة والمعروضة للبيع.
- سوف يرسل لك Riblor بلا شك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بمجرد وصول إرجاعك إلى وجهته وبدء التحقق منه.
- سيتم إجراء عمليات السداد من خلال طريقة الدفع القياسية.
- عادةً ما تكون تكاليف الشحن والتسليم (مثل الضرائب والرسوم الجمركية والرسوم التي تفرضها بلدك) غير قابلة للاسترداد.
- يرجى الأخذ في الاعتبار أن جميع الرسوم المرتبطة بالتبادلات والإرجاعات يجب أن يدفعها العميل، إلا إذا ارتكبت Riblor أي خطأ
- لن تكون شركة Riblor مسؤولة عن أي منتجات مفقودة أثناء تسليم الإرجاع.
سياسة الإلغاء
يمكنك إلغاء طلبك في أي وقت قبل الشحن. أرسل لنا بريدًا إلكترونيًا إلى [email protected] لتحديثنا بشأن إلغاء الطلب.
سياسة الاسترداد
مع مراعاة استيفاء الشروط المنصوص عليها في قسم الإرجاع هذا، يُرجى السماح بفترة أسبوعين تقريبًا لاسترداد أموالك. سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بمجرد استلام المنتج ومعالجة استرداد أموالك. ستتلقى استرداد أموالك بالطريقة الأصلية التي استخدمتها في الدفع.
ماذا يحدث إذا ظهر العنصر الخاص بي معيبًا أو تالفًا؟
سوف نقوم بفحص جميع المنتجات بعناية قبل الشحن والتسليم. في حالة وصول منتج معيب أو تالف، تأكد من إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] على الفور حتى نتمكن من التعامل مع المشكلة بسرعة.
ينبغي الإبلاغ عن أي مشاكل خلال سبعة (7) أيام من استلام الشراء.
يرجى العلم بأن المنتجات عادة ما تكون عرضة للتلف ويجب التعامل معها بحذر. ولا تعتبر المنتجات التي تتعرض للتلف نتيجة للتلف أو سوء المعاملة معيبة.